الأحد، 28 يونيو 2020

تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus 2020 تحديث جديد






تحميل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus V8.45 أخر تحديث مجانا 2020 متاح الأن للتحميل مع إمكانية الحصول على مزايا متطورة من الواتس اب العادي تخص الخصوصية والأمان ، حيث أنه نسخة مُعدلة منه ، حتى تكون من تجربة التواصل والتراسل مع الأصدقاء بشكل أكثر متعة ومرح من ذي قبل ، حيث سعى القائمون على التطبيق لوصوله إلى مراتب متقدمة في محركات البحث والتحميل.
وبالفعل حظى تنزيل واتس اب بلس بشعبية كبيرة للغاية وسط العديد من المستخدمين ، حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا الفريدة والإضافات المُميزة فبداخله ستجد العديد من إعدادات الخصوصية المتطورة التي تمنحك أكبر قدر من الأمان أثناء استخدامها ، فهو يعتبر سلسلة من البرامج التابعة واتس اب الذهبي .



                                             
                                                   قم بتنزيل WhatsApp Plus مجانًا
\
نبذة تعريفية حول برنامج واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus V8.45
تطبيق واتس اب بلس هو تطبيق تراسل وتواصل بين المستخدمين وبعضهم البعض، وهو تطبيق مجاني ويعتبر نسخة مُحسنة ومُعدلة من برنامج WhatsApp العادي الأخضر ولكنه يشتمل على العديد من المزايا والخصائص الأكثر تطوراً والتي تمنح المستخدمين تجربة تراسل مثالية يسعى إليها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد.
كما أنه يتسم بمساحة ضئيلة ولا يستهلك الذاكرة العشوائية للهاتف (الرامات) وبالتالي وصل عدد تحميل واتس اب الازرق إلى ملايين من قِبل العديد من المستخدمين الذين أشادوا بالتطبيق وأعطوه علامة تقييم مرتفعة، ولكنه غير متوفر داخل متجر جوجل بلاي، ويمكن الحصول عليه وتحميل واتساب الازرق برابط مباشر أسفل الموضوع.

معلومات حول ملف تحميل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus

واتس بلس هو تطبيق الرسائل الجماعية والفردية، هو تطبيق يوفر لك خيارات عِدة للخصوصية والأمان، يُعد WhatsApp Plus هو خيارك الأفضل من بين العديد من تطبيقات بلس المُعدلة لأنه يوفر لك العديد من المزايا التي سنتناولها بالتفصيل فيما يلي.
اسم البرنامج واتس اب الازرق - WhatsApp Plus.
الاصدار V8.45.
الشركة المنتجة AlexMods.
متوافق معمتوافق مع اندرويد 5.0 فيما اعلي.
حجم البرنامج 52 ميجابايت
اول اصدار للبرنامج 2019.
تاريخ تحديث البرنامج 29/05/2020.
لغة البرنامجيدعم اللغة العربية ، الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
ترخيص البرنامجمجاني بالكامل.





اخر تحديث من برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus الجديد v8.45
واتس اب بلس الأزرق في مقدمة برامج البلس المتطورة سعى المبرمجون بإدخال العديد من التحسينات بشكل دائم حتى ينال رضاء واعجاب العديد من المستخدمين بشكل مستمر ومرضي ، ومن أهم ما جاء في التحديثات الأخيرة من التطبيق التالي:
نسخة الواتساب الأصلية من الماركت هي whatsapp v2.20.47.
تم إضافة تحسينات عديدة للتطبيق تخص السرعة وإصلاح أخطاء التطبيق.
تم إضافة العديد من التحسينات التي تخص قفل الشاشة والامان للتطبيق سواء النمط أو كلمة المرور مع إمكانية تغير الخلفية القفل.
تم إضافة خاصية السؤال الإحتياطي لكي تساعدك في تغيير كلمة المرور أو النمط في حالة نسيانة.
تم إصلاح مشكلة الخروج وتعطل شاشة المحادثة في بعض الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.
تم إصلاح مشكلة الحصول على سجل الواتساب.
تم إصلاح مشكلة تغير اللغة في الواتس اب.
إصلاح مشكلة البحث عن أجدد تحديث من واتساب بلس وأصبح يعمل بكفاءة الأن.
تم تغيير الأيقونة الخاصة بإشعارات التطبيق فأصبحت أكثر ملائمة للتطبيق.
تم إصلاح الخلل في إستخدام الخطوط التي تظهر في صفحة الحالة داخل التطبيق.
تم إصلاح الخلل في إستعادة رسائل الواتساب الازرق المخزنة.
إضافة العديد من الرموز التعبيرية والإسمايلي الجديدة داخل التطبيق وحل مشاكل إستخدامها.
التطبيق الذي أصبح متاحًا لمعظم إصدارات الأندرويد التي تخص الهواتف الذكية.
تم إصلاح كافة المشاكل التي كانت تصيب بعض إعدادات التطبيق.
إدخال العديد من التحسينات على كافة إعدادات التطبيق من الداخل لتجربة تراسل أكثر متعة.
التمرين من ترتيب جميع المحادثات وفق التاريخ الأحدث إلى الأقدم.
إضافة ثيمات جديدة وأيقونات بألوان مختلفة براقة حديثة.
تم إضافة العديد من أنماط الخطوط المتنوعة بألوان وأشكال جديدة ومبهجة.
التطبيق أصبح سريعًا ومثالي ويعمل بكفاءة بدون أي مشاكل.
وهذه من الإضافات الأخري التي سوف تقوم بإكتشافها عند إستخدام التطبيق.
كيفية تحميل وتثبيت واتس اب بلس على هواتف الأندرويد 2020

الخطوة الأولى: قم بمسح تطبيق واتس اب الأصلي إن كان موجودًا داخل هاتفك حيث أن التطبيق لا يعمل على المنصة في وقت واحد.
الخطوة الثانية: قم بتحميل واتس اب الازرق من خلال النقر على الرابط أسفل الموضوع لتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد.
الخطوة الثالثة: قم بالضغط على زر التحميل قم بتنزيل وإنتظر قليلاً حتى يتم التحميل على الهاتف.
الخطة الرابعة: تأكد في هذه الأثناء أن الهاتف يتصل بشبكة Wifi قوية الإشارة لسهولة وسرعة التحميل.
الخطوة الخامسة: عقب الانتهاء من التحميل قم بالقراءة على زر التسطيب تثبيت وعقب الانتهاء من النقر على زر الفتح افتح الاستمتاع باستخدام التطبيق.

كيفية البدء في استخدام برنامج واتس اب بلس الأزرق على هواتف الأندرويد

الخطوة الأولى: عقب النقر على زر الفتح سيتطلب منك واتساب بلس إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
الخطوة الثانية: ثم ستأتيك رسالة محتواها إدخال رقم الكود المكون من 6 أرقام والذي من المفترض أن يأتي كرسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.
الخطوة الثالثة: قم بإدخال الكود في الخانة المخصصة لها لعمل مصادقة بين رقم الهاتف وبين البرنامج ومن هنا يمكنك البدء في استخدام التطبيق والاستمتاع بمزاياه المتعددة.

مميزات الواتس الازرق Whatsapp Plus أخر إصدار 2020
يمنحك واتس اب ازرق واتس اب بالإضافة إلى تجربة مراسلة وتواصل مثالية للغاية ، حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا التي تجعل منه تطبيق رسائل ومكالمات هاتفية مجاني مُميز للغاية ، حيث أنه يوفر لك العديد من الإعدادات التي تجعل التعامل مع التطبيق أسهل أفضل ، ومن أهم مزايا برنامج واتس اب بلس الأزرق هي:
إضفاء العديد من الألوان والثيمات على WhatsApp Plus
يمكنك من خلال إعدادات الواتس الازرق من الداخل أن تتحكم في تغير شكل أيقونة التطبيق وتغير لونه وهي التي من تخصيص البرنامج بالكامل من الداخل ، كما يمكنك تغيير شكل الخط وفق الشكل الذي ترغب به ، وكذلك إلى احتواء البرنامج على العديد من الثيمات التي يمكن أن تختار منها ما تشاء لإضفاء المزيد من البهجة أثناء استخدام برنامج واتس الأزرق أفضل برامج بلس على الإطلاق.

إمكانية تشغيل رقمين على نفس البرنامج على نفس الهاتف
من أبرز ما هو به تطبيق واتس اب بلس الازرق هو إمكانية إضافة رقم على نفس الهاتف من خلال التطبيق ، وهذا الأمر غير متوفر تمامًا على الواتس اب العادي ، وقد حدث ذلك على رغبة ومتطلبات العديد من المستخدمين ، كما أن هذا الأمر يوفر عليك الكثير حيث أنك ستكون غير مضطر لتحميل أكثر من نسخة واتس اب في حالة الرغبة في تشغيل رقمين على الواتس اب على نفس الهاتف.
إمكانية إرسال مقطع فيديو بحجم أكبر
يمكنك تحميل واتس اب الازرق من إرسال مقطع فيديو بحجم أكبر من الواتس الذهبي ومن واتس اب العادي ، حيث يمكن إرسال المقطع الذي يصل حجمه إلى 50 ميجا بايت وأكثر ، وليس هذا مجرد بل يمكنك من خلال بلس الأزرق لإرسال العديد من الصور بنقرة واحدة والتي ستصل بنفس جودتها الأصلية دون أن ينتقص منه أي شيء ، بالإضافة إلى إرسال العديد من المقاطع الموسيقية التي تصل إلى حجمها في النقرة الواحدة إلى أكثر من 100 ميجا بايت ، حيث أن مبرمجو التطبيق ومطوريه قاموا باستخدام تقنيات عالية الجودة للوصول إلى التطبيق إلى حد المثالية في مشاركة الوسائط بشكل جيد للغاية.
تنزيل واتس اب الازرق متوفر على الموقع الرسمي
من أهم ما يشغل المستخدمين هو توفير تطبيق لهم العديد من احتياجاتهم دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري أو مبلغ مالي للحصول على التطبيق والاستمتاع بمزاياه ولأن المطورين يعامل تمامًا كما يرغبون به فقد قاموا بتطبيق يوفر لهم احتياجاتهم وأكثر بدون أدنى مقابل.
تحكم أعلى في الخصوصية
يمكنك من خلال واتس اب الازرق APK التحكم بشكل أعلى في مستوى الخصوصية على أساس السرية للمستخدمين ، وذلك من خلال إمكانية إخفاء وقت المستخدم على منصة واتس اب بلس إلى إخفاء وضع متصل الآن حتى لا يقوم أحد بإزعاجك ومحادثتك إن كنت لا ترغب في ذلك ، وليس هذا فقط يمكنك إخفاء وضع جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي عن الطرف الأخر ليُفاجئ برسالتك دون سابق معرفة ، كما يمكنك التحكم في إخفاء علامتين الصح ذات اللون الرمادي أو علامتين صح الخاصة باستلام الرسالة ذات اللون الأزرق عن الأصدقاء داخل المحادثة.


إمكانية كتابة الحالة بحروف أكثر
في بعض إصدارات ونسخ واتس اب العادي يمكنك كتابة الحالة ب 130 حرف فقط ، ولا يمكن الزيادة عن تلك الحروف بأي حال من الأحوال ، ولكن مع برنامج واتس اب بلس 2020 يمكنك كتابة حالة تتضمن أكثر من 250 حرفًا بحريًا تامة حتى تتمتع لك كتابة الحالة التي تستخدمون من حيث التعبير عما يفكرون أو عما يشعرون ومشاركته مع العديد من الأصدقاء.
تنظيف الرسائل الغير مرغوب بها
يوفر لك الواتساب الازرق إمكانية مسح الرسائل الغير مرغوب بها ، حتى لا تأخذ مكانًا من الهاتف ، لذلك يمكنك مسح تلك الرسائل باستخدام هذه الطريقة الفعالة التي يمكنك من خلالها عمل مسح دوري لجميع المحادثات الغير ضرورية أو التي لا تحتوي على معلومات وداتا هامة لك أو تخصك.
مشاركة مقاطع الفيديو ذات السعة الكبيرة
قد لا تستطيع مشاركة وارسال بعض مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية أو دقيقة ، ولكن مع تطبيق واتس اب بلس يمكنك ارسال واستقبال ومشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها
إلى أكثر من 7 دقائق ، والجدير بالذكر أنها لن تأخذ وقتًا كبيرًا في الارسال وستصل سريعاً إلى المستخدم الأخر دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.
قفل أمان خاص ببرنامج وتس اب بلس
يحتوي على واتس اب بلس ضد الحظر من الداخل على قفل أمان الحماية على الخصوصية المراسلات والمحادثات بعيدة عن أعين المتطفلين ، وبالرغم من وجود برامج حماية متعددة تستخدم من فعل ذلك ، إلا أن التطبيق نفسه يحتوي على هذه الميزة التي كنت فأنت لست بحاجة إلى تحميل برامج إضافية.

والجدير بالذكر أنه بمقدروك غلق قفل أمان على محادثة بعينها لا ترغب في أن يرى المتطفلين محتواها ، وذلك عن طريق النقر على الثلاثة شرط الأفقية ، وفي ذلك إلى قفل المحادثة الخاصة بك لاختيار بين رمز أو رقم ، ثم انقر للتطبيق ومن ثم لن أحد أحد سواك من الدخول إلى المحادثة.
يحتوي على العديد من الخطوط والأشكال
في العديد من تطبيقات التراسل والتواصل أقصى رفاهية عليها في مجال الخطوط هي تكبير وتصغير الخط فقط ، ولكن مع بلس يمكنك تغيير شكل الخط بالكامل والعديد من التأثيرات عليه ، تأتي جميعها بأنماط مختلفة ورائعة ستكون سعيد بتجربتها مع العديد من الأصدقاء مما يجعل تجربة التواصل بين بعضكم البعض رائعة للغاية وممتعة.
تسجيل نشاطك على المنصة
يشتمل التطبيق على سجل خاص ويتم حفظه داخل التطبيق ، وذلك هذا السجل كافة الأنشطة على منصة واتس بلس التي ستقوم بها عند دخولك وخروجك وعدد ساعات نشاطك أيضًا مع من تحدث وتبدأ بعمل حظر له ، وكم محادثة قمت بفتحها ، وعدد المجموعات التي تمت إضافتك بها ، وغيرها من النشاطات المتعددة التي قمت بها على المنصة.
إمكانية غلق الإنترنت عن واتس الازرق فقط
يشتمل الواتس الازرق على علامة واي فاي أعلى شاشة التطبيق ، والتي ستمكنك عبر النقر عليها من غلق شبكة الإنترنت عن التطبيق فقط ، حتى لا تكتب لظهور بعض الرسائل في الوقت الحالي الذي لا ترغب في استقبال رسائل من واتس اب بلس الأزرق ، على ألا يتم إغلاق الإنترنت عن الهاتف بالكامل.



ميزة الرد التلقائي
يمكنك الأن كتابة بعض الرسائل النصية وتعليقها ، والتي يمكن أن يتم إرسالها إلى الصديق عندما يقوم بمراسلته.
خاصية من يستطيع الإتصال بي
تم إضافة خاصية جديدة داخل التطبيق وهي من يستطيع الاتصال ب فتستطيع الأن اختيار من بين العديد من الخيارات داخل التطبيق وهم الجميع أو جهات الاتصال الخاصة بي أو جهات الاتصال الخاصة بي بإستثناء جهة إتصال أو لا حد يستطيع الإتصال بي.


نع حذف الحالات عند الأصدقاء
مع الميزة الجديدة المضافة داخل واتساب بلس الجديد وهي منع حذف الحالة التي تنشرها الأصدقاء وتمر علي الواتساب لديك.


إضافة سؤال سري لإسترجاع رمز القفل للواتساب
تم إضافة خاصية جديدة داخل التطبيق وهي إمكانية إضافة سؤال يستخدم في حالة نسيان النمط أو كلمة المرور للمستخدم لحماية الواتساب الخاص بكم فقط كل ما عليكم هو أختيار سؤال سري لا أحد يعرفة غيرك كي تصبح بأمان.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق